عاجل: نقل المرشد السياحي الذي اغتصب فرنسية إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: نقل المرشد السياحي الذي اغتصب فرنسية إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش
علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن المرشد السياحي الذي اعتقل صباح يومه الثلاثاء بتهمة اغتصاب وتعنيف سائحة أجنبية من جنسية فرنسية، قد تم نقله قبل قليل من مساء اليوم إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه بعد الإستماع للمرشد المذكور والمعروف في أوساط زملائه بسلوكاته المتهورة لاسيما حينما يكون مخمورا، من طرف عناصر الشرطة القضائية تقرر نقله إلى المستشفى بعد اصابته بحالة “عصبية” غير أنه وبحسب ما عا ينته “كشـ24″وبمجرد وصوله للمستشفى انهال علي أحد رجال الأمن الذين يحرسونه بوابل من السب والشتم والقذف.

وتضيف مصادرنا، أن المعني لا يزال يرقد بالمستشفى في انتظار تحسن حالته من أجل عرضه على النيابة العامة.

وكانت عناصر الشرطة السياحية اعتقلت الشخص المذكور صباح يومه الثلاثاء بتهمة اغتصاب وتعنيف سائحة من جنسية فرنسية.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الواقعة تعود إلى ليلة أمس الإثنين، حينما استدرج المرشد السياحي المسمى “ر، إ” السائحة الفرنسية الستينية التي وضعت ثقتها فيه لكونه مرخص، إلى أحد المنازل ليقوم باغتصابها بطريقة وحشية ومارس عليها مكبوتاته بالعنف.

الضحية تقدمت بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية الأولى ليتم اعتقال المتهم وهو في حالة سكر طافح.

الإعتداء الشنيع على السائحة الفرنسية والذي يضع سمعة المدينة الحمراء على المحك، يستوجب على المرشدين العقاريين والمهنيين في القطاع التصدي لهاته الفئة التي تضر ممارساتها بمستقبل السياحة في مدينة مراكش التي تعد احد الوجهات العالمية والتي يعول عليها المغرب لتفعيل وبلورة مخططاته في المجال السياحي.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من وكالات كراء السيارات بالمدينة الحمراء يستغل بعض مستخدميها وظيفة نقل السياح الأجانب لينتحلوا صفة مرشدين سياحيين مما يشكل وجها آخر للمظاهر السلبية التي تضر بهذا القطاع الذي يشكل قاطرة للإقتصاد بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة