عاجل: مصرع شخص وإصابة 8 اخرين في حادثة سير خطيرة نواحي قلعة السراغنة

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: مصرع شخص وإصابة 8 اخرين في حادثة سير خطيرة نواحي قلعة السراغنة
لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين في حادثة سير خطيرة وقعت صبيحة اليوم السبت 15 فبراير 2015 بعد إصطدام قوي لحافلة للركاب وسيارة صغيرة من نوع ميرسيدس بالطريق الوطنية رقم 8 قرب جماعة (الجوالة) ببلدية تملالت نواحي إقليم قلعة السراغنة.
 
 وحسب المعطيات التي حصلت عليها ” كِشـ24″ من عين المكان، فالحادثة وقعت بسبب السرعة وعدم الإنتباه والتجاوز المعيب للسائقين، ما أدى إلى وقوع الإصطدام القوي بين السيارة والحافلة التي كانت القادمة من سيدي رحال في إتجاه مدينة الدرالبيضاء، وخلف وفاة شخص بعين المكان وإصابة أزيد من 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأضافت مصادرنا أنه لم يمر على وقوع حادثة إنقلاب الحافلة وقت وجيز حتى وقعت حادثة سير ثانية بنفس المكان نتيجة إصطدام بين شاحنة كبيرة وسيارة من نرع ” بيكوب” بسبب السرعة وعدم الإنتباه تسبب في خسائر كبيرة في العربتين.
 

هذا وفور التوصل بالخبر إنتقل إلى موقع الحادثة ، عامل إقليم قلعة السراغنة ” محمد الصباري” والسلطات المحلية، للوقوف على وضعية المصابين حيث تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي لقلعة السراغنة،  لتلقي العلاجات الضرورية فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات.
 
 عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا في مسببات هذه الحادثة مع تسهيل حركة السير على مستوى الطريق الرابطة بين مراكش وقلعة السراغنة قرب منطقة  تملالت .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة