عاجل: “لارام” تحرم جماهير مراكش من السفر لمتابعة المنتخب أمام الكوديفوار

حرر بتاريخ من طرف

تسير الخطوط الملكية المغربية نحو حرمان المئات من الجماهير بمراكش، من متابعة المباراة المصرية للمنتخب المغرب امام نظيره الايفواري، برسم الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام المقبل .

وحسب مصادر “كشـ24” فإن “لارام” لم تقم لحدود الساعة بتوفير تذاكر السفر للمشجعين الراغبين في السفر نحو الكوديفوار انطلاقا من مراكش، ما قد يحرمهم من متابعة المبارة المرتقبة بعد عشرة ايام، خصوصا وأن آخر أجل لتلقي التلقيحات الخاصة قبل السفر ستنتهي في غضون ساعات قليلة، علما ان المصالح الصحية ترفض تلقيح عدد من المتوافدين على المركز المخصص لهذا الغرض، بسبب عدم توفرهم على التذاكر التي تؤكد تواجدهم ضمن 300 مشجع المخصصة لمدينة مراكش.

وحسب مصدر طبي لـ”كشـ24″ فإن المركز قام بتقديم اللقاحات الضرورية لـ7 مشجعين فقط لحدود منتصف يومه الاربعاء فاتح نونبر، فيما تحفظ عن تقديمها لعدد كبير من الوافدين بسبب عدم توفرهم على التذاكر الخاصة بالسفر، علما ان مندوبية الصحة مددت بشكل إستثنائي مدة استقبال المشجعين الى غاية السادسة مساء تحسبا لاي جديد، او تحرك في هذا الاطار من طرف الخطوط الملكية المغربية.

ويشار أن “كشـ24” إتصلت بمختلف المتدخلين بالقطاع الصحي والرياضي بمدينة مراكش، واكدوا إستعدادهم لتكثيف التنسيق من أجل الحيلولة دون حرمان الجماهير المراكشية من الحضور، فيما ظل هاتف الخطوط الملكية المغربية يرن دون مجيب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة