عاجل.. عصابة تستولي على سيارة أجرة بعد إصابة سائقها بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني بمراكش ليلة امس الاثنين 9 دجنبر، للسرقة عن طريق العنف من طرف لصين استفردا به في منطقة خلاء، بالقرب من الطريق المدارية الرابطة بين حي المحاميد 9 واحياء المسيرة، بتراب مقاطعة المنارة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن اللصين ركبا في سيارة الاجرة الحاملة للرقم 1378 من منطقة سيدي يوسف بن علي، صوب حي المحاميد 9، وبعد وصولهما أخبرا السائق بعدم معرفة مكان اقامة سكنية يبحثان عنها، وطالبا منه ولوج الطريق المدارية المؤدية صوب احياء المسيرة، بحثا عن الاقامة وسط العمارات الجديدة في هذه الطريق.

وحسب المصدر ذاته، فقد طلب اللصين من السائق في حدود الساعة الثامنة والنصف الانعراج يمينا نحو الطريق الخلفية لمطار المنارة المؤدية الى حي معطى الله، ظنا منهم أن الامر يتعلق باقامة “النهى” عير بعيد عن الحي المذكور قرب المطار، قبل ان يشهرا اسلحتهما البيضاء قرب المقبرة المتواجدة في هذه الطريق الفرعية لتعريضه للسرقة.

ووفق ما صرح به صاحب السيارة في تصريح لـ “كشـ24” فقد قام اللصين بسلب السائق مبلغا ماليا ناهز 400 درهم وهاتفه النقال، قبل تعريضه للاصابة ورميه خارج السيارة من نوع “داسيا لوغان” والهروب بها، تاركين إياه في هذه المنطقة الخلاء الخطيرة.

وقد توجه الضخية بعد تعرضه للسرقة صوب الدائرة الامنية العاشرة بمنطقة المحاميد، حيث قام بالابلاغ عن السرقة المثيرة، لتباشر مصالح الامن ابحاثها على الفور للعثور على الجناة واسترجاع السيارة المسروقة، حيث تتواصل لحدود الساعة المجهودات الامنية لفك لغز هذه السرقة المثيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة