عاجل: شغيلة الصحة بالمركز الجامعي بمراكش يعتصمون أمام ولاية الجهة

حرر بتاريخ من طرف

يعتصم في هذه الاثناء من صبيحة يومه الاربعاء 17 اكتوبر اعضاء النقابة الوطنية للصحة العمومية للفدش بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس أمام مقر ولاية جهة مراكش أسفي في إنتظار حضور الوالي كريم قسي لحلو.

وقد نظمت النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للكونفدرالية الديمقراطية للشغل وقفة احتجاجية صباح يومه الأربعاء، متبوعة باعتصام إنذاري لمدة 48 ساعة  قبل الاتجاه نحو مقر ولاية جهة مراكش أسفي من أجل مناقشة ملفهم مع الوالي قسي لحلو، وهو ما لم يتم لحدود اللحظة، ما دفع الشغيلة للاعتصام أمام مدخل ولاية الجهة في انتظار استقبال الوالي.

وعبرت النقابة الوطنية للصحة العمومية في بيان لها عن استيائها مما أسمته العشوائية في تدبير المشاكل التي يتخبط فيها المركز الأستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، وخصوصا مشكل داء السل وعدم تدخل والي الجهة رغم الوعود الذي قدمها لأعضاء المكتب المحلي لـ”فدش” بجهة مراكش أسفي في إجتماع 10 شتنبر 2018.

وطالبت النقابة من خلال البيان الذي توصلت “كشـ24” بنسخة منه، بإيفاد لجنة مختصة للوقوف على ما أسمته الخروقات التي تعاني منها جل المستشفيات التابعة للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة