عاجل: جريمة قتل مروعة تهز مدينة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر موثوقة، أن جريمة قتل مروعة وقعت قبل قليل من مساء يومه السبت 11 غشت الجاري، بدوار الكدية بتراب مقاطعة جيليز بمراكش.

وحسب مصادر كشـ24 فإن الجريمة المروعة خلفت في هذه الأثناء حالة احتقان واسع في نفوس ساكنة الحي المذكور.

وأكدت مصادرنا أن هذه الجريمة راح ضحيتها شخص من ذوي السوابق العدلية، إثر تعرضه لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض، بعد دخوله في شجار عنيف مع عون سلطة سابق بدوار الكدية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن ثلاثة أشخاص كانوا في جلسة خمرية عصر يومه السبت جمعت الهالك ، البالغ من العمر 41 سنة بالجاني الذي كان يشغل عون سلطة سابق بإحدى الملحقات الإدارية بمراكش، قبل أن يتم فصله عن العمل، إضافة إلى شخص آخر كان مع الضحية والجاني تضيف بعض المصادر.

وتابعت مصادر كشـ24 أن الجاني “عون سلطة السابق” وجه طعنات قاتلة إلى الأربعيني، نقل على إثرها في حدود الساعة الرابعة من عصر يومه السبت إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، حيث لفظ  أنفاسه الأخيرة.

وفور علمها بالجريمة المروعة حلت عناصر الأمن بعين المكان، وتمكنت من اعتقال الجاني في الحين، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار العدالة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح لمعرفة ملابسات وظروف الواقعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة