عاجل.. تغيير الزي الرسمي لعناصر القوات المسلحة الملكية المغربية + ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

كشف منتدى القوات المسلحة الملكية على الأنترنيت، عن الزي الرسمي الجديد لعناصر الجيش ومختلف الفرق العسكرية سواء بمنطقة الشمال أو الجنوب.

ونشر المنتدى مقطع فيديو مصور، يظهر الزي الجديد لعناصر القوات المسلحة الملكية، حيث أفاد المنتدى أن هذا التغيير يأتي في إطار برنامج لتحديث القوات المسلحة و لتحسين ظروف عمل العسكريين ويتميز الزي النظامي الجديد بألوان جديدة شبيهة بالفرق العسكرية الأمريكية وبمميزات خاصة تتماشى مع طبيعة كل فرقة عسكرية وهو زي قوي ومقاوم للتمزق ، وزوج من الأحذية الناعمة والمريحة وكل ذلك في تصميم مريح يتناسب مع أحدث التطورات في الملابس العسكرية حسب صفحة فارماروك.

ويعد التغيير في الزي القتالي ، حسب نفس المصدر ، جزءًا من خطة تحسين ظروف العمل لأفراد القوات المسلحة الملكية ويهدف إلى إحداث ديناميكية للتغيير والتحديث للإمكانيات خاصة البشرية منها التمويه الجديدة متعدد الألوان، مناسب لكل من بيئات الصحراوية والغابوية ، مشيرا الى انه جزء من الجيل الجديد من الازياء القتالية وسيحل محل الزي الأخضر السابق.

واضاف المصدر ذاته ان التأثير الفعال لتغيير الزي على ظروف عمل جنود القوات المسلحة الملكية هو جزء من التقدم المستمر للمؤسسة العسكرية ، تنفيذا لتوجيهات الملك، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة