عاجل: تأخر سيارة نقل الموتى يدفع أسرة قتيل لشل طريق وطنية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أقدم أفراد أسرة أربعيني على غلق الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مراكش والصويرة، على مستوى تراب جماعة لوداية وذلك احتجاجا على تأخر سيارة نقل الأموات لنقل قريبها الذي لقي حتفه جراء حادثة سير.

وبحسب مصادر من عين المكان لـ”كشـ24″، فإن أفراد أسرة الضحية تمددوا وسط الطريق محولين أجسادهم إلى متاريس مما أدى إلى شل حركة السير على مستوى هذا المقطع الطرقي، وذلك للتنديد بتأخر نقل جثة قريبهم إلى مستودع الأموات بمراكش بعد مرور نحو ثلاث ساعات على مصرعه.

وأوضحت مصادرنا، أن الضحية المزداد سنة 1977 والذي يقطن بدوار اللغّاف بتراب جماعة لوداية كان ذاهبا إلى عمله على متن دراجته النارية، قبل أن يصطدم نحو الساعة الثامنة صباحا بسائق دراجة نارية أخرى على مستوى دوار أولاد بن السبع، لتدهسه سيارة قادمة في الاتجاه المعاكس وتسحله لنحو 200 متر، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي التي لا يبعد مركزها عن مكان الحادثة سوى بعشرات الأمتار هرعت إلى مكان الحادث قبل أن يلحق بهم عناصر الوقاية المدنية في الحين لنقل المصاب للمستشفى، في الوقت الذي تأخر فيه وصول سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة لوداية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة