عاجل: “بوليسي” يعتدي على سائق حافلة والنيابة العامة تدخل على الخط

حرر بتاريخ من طرف

تعرّض سائق حافلة تابعة لشركة النقل الحضري “ألزا” قبل قليل من عشية يومه السبت 23 مارس الجاري، لاعتداء من طرف شرطي بحي العزوزية بمقاطعة المنارة بمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الشرطي الذي كان رفقة أفراد أسرته قام بركن سيارته في وضعية تسببت في عرقلة حركة السير، ونزل للتبضع من دكان بائع دجاج، الأمر الذي دفع بسائق الحافلة رقم 15 التي تؤمن النقل بين الحي الصناعي وعرصة البيلك، الى استعمال منبه الحافلة لفسح حركة السير في وجهه، وهو الأمر الذي لم يستسغه الشرطي الذي دخل مع السائق في شنآن قبل أن يمد يده من النافذة ويجدبه من ربطة عنقه وينهال عليه بالضرب.

وتضيف مصادرنا، أن الشرطي لم يتوقف عند هذا الحد بل صعد إلى الحافلة و واصل اعتدائه الجسدي على السائق، الأمر الذي دفع بزميل له يشتغل بالخط رقم 16 الى التدخل محاولا ثني رجل الأمن عن الاستمرار في ضرب الضحية، فنال هو الآخر نصيبه من التعنيف حيث وجه له الشرطي ضربات على مستوى الوجه محطما نظاراته الطبية.

الواقعة استدعت حضور عناصر الدائرة الأمنية 15 التي انتقلت إلى عين المكان حيث تم احالة الشرطي على الدائرة للتحقيق معه بتعليمات من النيابة العامة حول الإعتداء الذي وثقته كاميرا المراقبة الخاصة بالحافلة، في الوقت الذي دخلت فيه المديرية العامة للأمن الوطني على الخط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة