عاجل.. انتخاب التهامي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للبام

حرر بتاريخ من طرف

أكدت مصادر خاصة لـ”كشـ24″ من داخل الاجتماع المشترك للمكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الاصالة والمعاصرة، ان المؤتمرين انتخبوا قبل لحظات بالاجماع، احمد التهامي رئيسا للجنة التحضرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام بعد تشكيل مختلف هياكل اللجنة التحضرية.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الاجتماع المنعقد برئاسة حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، منذ ظهر اليوم الأحد 28 يوليوز 2019، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، اسفر عن انتخاب التهامي بعد تصويت 102 عضوا من اصل 147 من اعضاء اللجنة المؤهلين للتصويت خلال الاجتماع المشترك.

ومن المنتظر ان يتم بعد قليل، الاعلان عن الموعد الرسمي لانعقاد المؤتمر الوطني الرابع، التي سيتم الاعداد له من طرف اللجنة المنتخبة اليوم، و التي ستجد نفسها في مواجهة اللجنة الموازية المطعون في قانونيتها، والتي يترأسها سمير كودار عن تيار المستقبل.

ويأتي هذا الاجتماع في الوقت الذي تستمر فيه اللجنة التحضيرية برئاسة سمير كودار في أشغالها استعدادا لانعقاد المؤتمر الوطني الرابع، رغم تأكيد بنشماش على “بطلان انتخاب” هذا الأخير حسب توصيات اللجنة الوطنية للتحكيم والأخلاقيات وقرارات المكتب الفيدرالي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة