عاجل: الوالي يحرم البهجة والمراكشيين من مشروع رياضي

حرر بتاريخ من طرف

في الوقت الذي ظل سكان مدينة مراكش عامة و الحي الشعبي سيدي يوسف بن علي خصوصا، ينتظرون إقامة مشروع رياضي ، يساهم في تنمية كرة القدم الرياضة الشعبية التي تعرف إقبالا متزايدا من خلال العديد من المشاريع التي تمت إقامتها بالمدينة والتي شكلت متنفسا لناشئة المدينة وكبارها على حد سواء لإقامة مباريات في مختلف الأوقات .

وهو المشروع الذي حصل عليه اللاعب الدولي أحمد البهجة على عهد الوالي السابق، والذي يهم إنشاء مدرسة لكرة القدم وملاعب للقرب، كما هو الحال بالنسبة للعديد من الأشخاص منهم من لا علاقة له بكرة القدم .

حيث ترأس محمد صبري والي جهة مراكش آسفي بالنيابة قبل قليل من زوال الأربعاء 4 يوليوز الجاري ، لجنة الاستثمارات بمقر الولاية لسحب الترخيص الذي ظل اللاعب الدولي يحلم بتحقيقه وانتظرته معه شريحة واسعة من المراكشيين .

الأمر الذي خلف استياء عارما لدى العديد من متتبعي الشان المحلي و الرياضي بالمدينة ، واعتبروه قرارا مجحفا في حق لاعب أدخل الفرحة على الجمهور المراكشي و المغربي عامة .

و استغربوا لفوز العديد من المستثمرين الذين اضحوا بين عشية وضحاها من أثرياء المدينة من خلال تمكينهم من أراضي الدولة لإقامة مشاريع اقتصادية كبرى .

و يذكر ان أحمد البهجة الذي الا تفارق الابتسامة محياه شعر بإحباط شديد ، وأضحى يفكر في إيصال معاناته إلى جهات عليا و يلتمس من السدة العالية بالله إنصافه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة