عاجل.. الكوكب المراكشي يكتسح اتحاد طنجة + صور

حرر بتاريخ من طرف

تمكن فريق الكوكب المراكشي من الفوز بميدانه على اتحاد طنجة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب مراكش الكبير، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم فريق الكوكب المراكشي في نتيجة اللقاء بواسطة محمد بولكسوت في الدقيقة 47 ، قبل ان يعدل أحمد الشنتوف النتيجة لفائدة اتحاد طنجة في الدقيقة 68، ثم عاد موسى كوليبالي، ليضمن التقدم للفريق المراكشي من جديد في الدقيقة 86، قبل ان يضيف عبد الغفور المهري في الانفاس الاخيرة من المباراة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي، ليحقق فريق الكوكب فوزه السادس هذا الموسم، في انتظار نتائج الدورات الثلاثة الاخيرة التي ستحسم في بقاء الفريق في القسم الاول من عدمه.

وقد رفع الكوكب المراكشي بعد هذا الفوز رصيده 26 نقطة في المركز الـ15، بفارق 3 نقاط عن شباب الريف الحسيمي، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 39 نقطة في الرتبة الثالثة وراء الوداد والرجاء البيضاويين.

ويشار ان فريق الكوكب المراكشي تنتظره في باقي الدورات مباريات حارقة خصوصا امام غريمه التقليدي اولمبيك آسفي والوداد البيضاوي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة