عاجل.. الدرك يطيح بشريك “وحش بوشان”

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” أن مصالح الدرك الملكي ببنجرير ضواحي مراكش تمكنت في وقت مبكر من صباح يومه الخميس 29 مارس، من توقيف شريك “وحش بوشان” الذي حاول إغتصاب تلميذة في الشارع العام في واقعة هزت الرأي العام المحلي والوطني بعد ظهور فيديو يوثق للجريمة.

وحسب مصادرنا فإن عناصر الدرك الملكي داهمت منزل أسرة المعني بالامر الذي يدعى “حمزة – ص” و البالغ من العمر 20 سنة،بدوار سيدي علي بجماعة بوشان القروية، بعد التأكد من تورطه في الجريمة، من خلال توثيقها عبر كاميرا هاتفه ونشر الفيديو الذي خلف صدمة واسعة.

وتضيف المصادر ان الموقوف الثاني، يعمل في القطاع الفلاحي على غرار المتهم الاول المسمى ياسين البالغ من العمر حوالي 21 سنة والذي تم توقيفه أمس الاربعاء من طرف عناصر الدرك الملكي واعترف تلقائيا لرجال الدرك لحظة وصوله رفقتهم الى المركز، قبل أن يصرح بهوية شريكه الذي تم استدعاء والده، وحجز بطاقة تعريفه الوطنية ووثائق سيارته ، في انتظار احضار ابنه .

وقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، بالمركز القضائي للدرك الملكي بمدينة ابن جرير طبقا لتعليمات الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، في انتظار عرضهما على العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة