الحكم على أمين حاريث في قضية الحادثة المميتة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء 31 يوليوز، بإدانة أمين حاريت، لاعب شالكه الألماني، بأربعة أشهر سِجناً موقوفة التنفيذ، وغرامة بـ8600 درهم، إثر تسببه في حادثة سير اودت بحياة شاب بمراكش.

وكانت مصالح الامن بمراكش، قد استمعت للدولي المغربي، عقب الحادث الذي وقع قبل بضعة أسابيع، في المدينة الحمراء، قبل أن تسلمه جواز سفره بعدما قررت النيابة العامة مُتابعته في حالة سراح، وأداء كفالة مالية ناهزت 10000 درهم.

وكانت الغرفة الجنحية المكلفة بحوادث السير بالمحكمة الابتدائية بمراكش،قد قررت قبل اسبوعين، تأجيل جلسة محاكمة لاعب المنتخب المغربي، لإتاحة الفرصة لشركة التأمين للاطلاع على المطالب المدنية لورثة الهالك الذين نصبوا أنفسهم كطرف مدني في القضية.

ويتواجد أمين حاريث منذ اسابيع مع فريقه الألماني، حيث يستعد للاستحقاقات التي تنتظر النادي هذا الموسم، وسط عناية كبيرة باللاعب من طرف النادي لتجاوز المخلفات النفسية لحادثة مراكش.

ويشار إلى أن الحادثة التي ارتكبها نجم المنتخب المغربي أسفرت عن مصرع شخص يبلغ من العمر و31 عاما يشتغل بدار الثقافة بعد لحظات من وصوله للمستشفى على متن اسعاف الوقاية المدنية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة