عاجل: اعتقال فتاة تنصب على المرضى وذويهم بمستشفى ابن طفيل بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عاجل: اعتقال فتاة تنصب على المرضى وذويهم بمستشفى ابن طفيل بمراكش
ويستمر مسلسل اعتقال النصابين على المرضى وذويهم بمستشفى إبن طفيل بمراكش، حيث تم توقيف فتاة تنتحل صفة ممرضة متدربة من أجل الإيقاع بضحاياه بعد ايهامهم بقدرتها على التدخل من أجل مساعدتهم على اجراء عمليات جراحية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عشية يومه الخميس حينما ولجت الشابة مصلحة المستعجلات لثتير بتحركاتها انتباه حراس الأمن الخاص العاملين بالمصلحة ليتم توقيفها حيث تبين أنها موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضية اصدار شيك بدون رصيد بقيمة 40 ألف درهم.

وتضيف مصادرنا، أن المعنية وبعد افتضاح أمرها حاولت الفرار لكن يقضة عنصر الأمن التابع لولاية أمن مراكش حالت دون ذلك، حيث تمكن من توقيفها على بعد أمتار من بوابة قسم المستعجلات.

هذا وتم اقتياد المتهمة بمعية أحد ضحاياها إلى مصلحة الدائرة الأمنية الأولى، حيث صرح الضحية أن الممرضة المزورة أوهمته بالتدخل لدى مصلحة جراحة القلب والشرايين بمستشفى ابن طفيل من اجل اقتناء بعض المستلزمات الطبية الخاصة بإجراء عملية جراحية على مستوى القلب لأحد أقاربه وسلمها مبلغ خمسة الآف درهم مقابل شيك ضمانة بمبلغ 40 الأف درهم.

إلى ذلك توصل عناصر الأمن بالدائرة الأمنية الأولى لحد كتابة هذه السطور استماعها للمتهمة قبل احالتها على مصلحة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معها وعرضها على أنظار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة