ظهور شبيه “السفّاح فرماجة” بسعادة يستنفر السلطة والدرك + صورة

حرر بتاريخ من طرف

سادت حالة من الإستنفار في أوساط السلطة المحلية والدرك الملكي، صباح يومه الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بعد ظهور شبيه “السفاح فرماجة” بالقرب من تجزئة الفيلات بالمجمع السكني دار السلام بجماعة سعادة عمالة مراكش.

وأفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن سيارتين لعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السويهلة، هرعت إلى المجمع السكني دار السلام بجماعة سعادة بعد إبلاغها بخبر تواجد شبيه “السفاح فريميجة” الذي حِيكَت حوله مجموعة من الإشاعات بمواقع التواصل الإجتماعي ونشرت الرعب لاسيما في أوساط النساء والفتيات في مدن عدة منها مراكش.

وأضافت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي باشرت تحرياتها للوصول إلى المشتبه فيه الذي التقطت له صورة بالقرب من تجزئة الفيلات بالمجمع السكني دار السلام وهو يرتدي “كاسكيطة” سوداء ونظارة بنفس اللون وقميص رياضي مزركش باللونين الأحمر والأسود.

إلى ذلك، نوهت فعاليات المجتمع المدني بالتفاعل السريع لعناصر الدرك الملكي مع اتصالات المواطنين.

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستعملو تطبيقات التراسل الفوري منذ أيام بمراكش، مجموعة من الصور والمقاطع الصوتية التي تحذر من من شخص أطلق عليه العديد لقب “السفاح”، منبهين إلى كونه يستهدف الفتيات والنساء، وقَدِم لمراكش بعدما أسقط ضحايا مفترضين في مدن أخرى، على غرار سطات وسيدي بنور وبني ملال، وهي إشاعة خلقت نوعا من الهلع والرعب في غياب أي توضيحات لمصالح الأمن في الموضوع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة