طعنة غادرة ترسل شابا إلى المستشفى بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفاد مصدر مطلع ، نقل شاب من العمر 23 سنة ، على وجه السرعة زوال أمس الأربعاء 15 فبراير الجاري ، بواسطة سيارة الإسعاف الجماعية إلى مستعجلات المركز الإستشفائي محمد السادس بشيشاوة، ونظرا لخطورة الإصابة تم توجيهه إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

و أوضح المصدر ذاته ، أن الضحية تعرض لطعنات غادرة من طرف صديقه في بداية العقد الثالث من العمر ، بواسطة سلاح أبيض “سكين”، بالقرب من مسكنهما بدوار ” العبابرة ” بالجماعة القروية اهديل، بإقليم شيساوة ، ظهر اليوم ذاته .

و أضاف المصدر المذكور ، ان المتهم دخل في شجار مع الضحية بعدما كانا معا يقومان بجني الجلبان بإحدى الضيعات الفلاحية القريبة من الدوار المذكور، ليتطور الأمر إلى عراك، استل خلاله الجاني سكينه وغرسه في ظهر الضحية، الذي سقط مغمى عليه وسط بركة من الدماء.

هذا وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيد المختار وأفراد القوات المساعدة من إيقاف المتهم، واقتياده إلى المركز ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات وكيل الملك بالتدائية امنتانوت ، لاستكمال البحث و التحقيق، في انتظار التأكد من الوضعية الصحية للضحية، قبل عرض المتهم على انظار العدالة بالمحكمة ذاتها لمحاكمته من اجل المنسوب إليه . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة