طريف: “فرٌّوج” يحجز مقعدا بـ 60 درهما في حافلة لنقل المسافرين من البيضاء إلى مراكش

حرر بتاريخ من طرف

عاش ركاب حافلة لنقل المسافرين عشية أمس الجمعة 12 ماي الجاري حدثا طريفا أثناء توجههم من الدارالبيضاء إلى مدينة مراكش.

وقال مسافرون على متن الحافلة لـ”كشـ24″، إن رحلة الحافلة التي انطلقت من مدينة الرباط باتجاه مراكش عبر البيضاء، أضفى عليه ديك إحدى السيدات أجواء طريفة، بعد توقف إضطراري لنحو ساعة بالبيضاء إثر اعتقال السائق من طرف عناصر الأمن بسبب إركابه لمسافرين خارج المحطة.

وأضافت مصادرنا، أن سائق الحافلة توقف للحظات خارح المحطة لإركاب بعض المسافرين ما جعل عناصر الأمن تحجز وثائق الحافلة ليتبن لها بأن الأخيرة يقودها مساعد السائق “كريسون”، حيث تم اعتقاله في الحال الأمر الذي أحدث حالة من الارتباك في أوساط الركاب قبل الإفراج عن الموقوف ومواصلة المسير نحو مراكش.

بعد هذه اللحظات المتوترة عادت الأمور إلى وضعها الطبيعي وعمت أجواء من الطرافة وسط المسافرين بعدما أصرت سيدة تجاوزت عقدها الخامس على تخصيص مقعد بجانبها إلى ديك، رافضة أن يقاسمها الآدميون الجلوس طوال الرحلة التي امتدت لنحو أربع ساعات من البيضاء الى مراكش.

وأكدت المصادر ذاتها، أن بعض الركاب احتجوا على استفراد “الفروج” بالمقعد لوحده في الوقت الذي اضطر فيه عدد من المسافرين للوقوف، فكانت السيدة الخمسينية تجيبهم بأنها حجزت للديك تذكرته مثل سائر باقي الركاب، غير أن “الكريسون” لم يصدق الأمر فما كان من المرأة إلا أن أشهرت تذكرتين في وجهه، مؤكدة بأن ديكها حجز تذكرته هو الآخر.

وأشارت مصادرنا، إلى صاحبة الديك التي خلقت جوا من الفرجة داخل الحافلة اقتنت علبة كبيرة من الشكولاتة من أحد الباعة وقامت بتوزيعها على المسافرين لا متصاص حالة الغضب التي انتابت البعض ممن لم يستسغ حجز الديك لمقعد مع الآدميين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة