طالب جامعي يتعرض لسرقة مثيرة داخل المحطة الطرقية لمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف

تعرض طالب جامعي للسرقة بمدينة مراكش ظهر امس الخميس 25 ماي، فقد على إثرها مجموعة من وثائقه الشخصية وملفات خاصة بالماستر، الى جانب حاسوبه وكاميرا رقمية وغيرها من المحتويات التي كانت في حقيبته.

وحسب مصادرنا، فإن الطالب الذي يتابع دراسته في السنة الخامسة بكلية العلوم والتقنيات ببني ملال، عاد صباح يومه الجمعة من مدينة آسفي التي كان يجري فيها تدريبا و فور وصوله للمحطة الطرقية بمراكش، تعرض لسرقة حقيبته التي تحتوي على حاسوبه الشخصي و كاميرا رقمية وجهاز تخزين خارجي، فضلا عن وثائق وصور شخصية واخرى تتعلق بالماستر ، ورخصة السياقة وشهادة الاجازة وكتب وصور شخصية وعائلية .

وكشف الطالب الذي تعرض للسرقة لـ”كشـ24″ أنه وفور قدومه لمراكش، انتقل الى الحافلة المتوجهة الى بني ملال حيث يتابع دراستة، واحتفظ بمحفظته بعدما اودع باقي الحقائب في المكان المخصص في الحافلة، الا ان انتقاله لجلب الماء قبل مغادرة الحافلة كلفه فقذان الحقيبة التي تركها في مكانه، حيث اختفت تماما كما اختفى الشخص الذي كان بجانبه.

ويرجى من كل من شاهد التفاصيل الخاصة بالمسروقات المشار اليها في الصورة ادناه، الاتصال بمصالح الامن او الاتصال بالرقم 0667074188.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة