صحيفة اسبانية تعلق على ملعب طنجة بعد “السوبر كوبّا”

حرر بتاريخ من طرف

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، الضوء على الأجواء الرائعة التي عرفها ملعب ابت بطوطة بطنجة ، بمناسبة إجراء مباراة نهائي “السوبر” الإسباني، بين فريقي برشلونة واشبيلية الأحد 12 غشت.

وشبهت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، ملعب ابن بطوطة ، بملعب “كامب نو” معقل النادي الاسباني، من خلال الأجواء التي صنعها مشجعو الفريق، الذي توج بلقب كأس السوبر للمرة الـ 13 في تاريخه.

وقالت الصحيفة في مقال لمبعوثها إلى طنجة، إن شغف الجمهور المغربي بـ “البارصا” كان واضحا في ملعب ابن بطوطة، وخصوصا التفاعل الكبير مع النجم ميسي وأيضا مع منير الحدادي الذي نال حفاوة بالغة بحسب الصحيفة.

وأضافت الصحيفة :” استنشقت طنجة نَفس “البلوغرانا” منذ الصباح الباكر ليوم المباراة”، مشيرة إلى أن برشلونة هو الفريق الأكثر متابعة في طنجة وفي شمال المغرب.

وفاز فريق برشلونة بالكأس الإسبانية الممتازة بعد تفوقه، مساء الأحد 12 غشت بالملعب الكبير لطنجة، على فريق إشبيلية بهدفين لواحد، وهي المقابلة التي تلعب للمرة الأولى خارج التراب الإسباني.

وافتتح فريق إشبيلية التسجيل بهدف مبكر (الدقيقة 9) بعد قذيفة للاعب بابلو صرابيا، لكن فريق برشلونة استطاع التعديل بقدم جيرارد بيكي (د 42)، من كرة مرتدة من العارضة بعد ضربة خطأ نفذها ليونيل ميسي، ثم تمكن أوسمان ديمبيلي من التوقيع على هدف الفوز (د 78

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة