صحف. لاعبوا أولمبيك مراكش مهددون بالتشرد،عصابة بمراكش تسرق تاجرا بعد تكبيله وتجريده من ملابسه، تأجيل ملف المتهم بإحراق دراجة الأمن بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

صحف. لاعبوا أولمبيك مراكش مهددون بالتشرد،عصابة بمراكش تسرق تاجرا بعد تكبيله وتجريده من ملابسه، تأجيل ملف المتهم بإحراق دراجة الأمن بمراكش
في اهم ما جاء في اليوميات الوطنية نهاية الأسبوع عن مراكش :

نبدأ جولتنا بيومية الأحداث التي أوردت في صفحتها الثانية :
أربعة اشهر حبسا نافذا لصاحب موقع سكوب مراكش : رمت هيئة الحكم بغرفة الجنح التأديبية بابتدائية مراكش صاحي موقع سكوب مراكش بسهام ( ما طار طير وارتفع، إلا وكما طار وقع).فالى غاية ساعات متأخرة من ليلة اول امس الخميس، ظلت هيئة الحكم المذكورة تناقش ملف القضية، قبل ان تخرج شاهرة سيف الإدانة في وجه المتهم، وقذفه بجمر الحبس النافذ بأربعة اشهر مع غرامة قيمتها 1000 درهم.
وبنفس اليومية وفي صفحتها الرابعة : عصابة بمراكش تسرق تاجرا بعد تكبيله وتجريده من ملابسه : وضع أفراد عصابة بمراكش انفسهم في موقف (الي ضرب النقب، وخرج في دار اللوضو)، حين انتهى مخططهم لسرقة تاجر التبن بتوقيفهم متلبسين بالجرم المشهود، واحالتهم على القضاء. خيوط القضية بدأت تنسج تفاصيلها حين انتبه احد زبناء التاجر الذي يعمل كسائق لسيارة نقل خفيفة (هوندا)، الى ان الأول يقوم بالاحتفاظ بأموال تجارته بجيب سرواله الداخلي، ما حرك لديه أطماع الاستياء على (لحصيصة).

أما يومية أخبار اليوم فاوردت في صفحتها الخامسة عشرة:
لاعبوا أولمبيك مهددون بالتشرد : بات لاعبوا أولمبيك مراكش، المنتمي للقسم الوطني الثاني لكرة القدم، مهددين بالتشرد عقب الاستقالة المفاجئة لرئيس الفريق عبد الله بلكاهية، واحتمال حل الأولمبيك ما يستقبل من الأيام. وأعرب عدد من لاعبي فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم عن تذمرهم من الطريقة التي قدم من خلالها رئيس الفريق، عبد الله بلكاهية، استقالته من رئاسة الفريق.

وفي جريدة الصباح نجد خبرا :
مراكشيون يرددون عبارة “الله يحفظ” البعض وصف إصلاح الصندوق بالقرار الجريئ وآخرون اعتبروه نوعا جديدا من الريع : فجر طرح ملف إصلاح صندوق المقاصة، وحجم الزيادات التي يتوقع ان تطال المواد المدعومة من طرف الدولة جدلا كبيرا بين مختلف فئات المجتمع المراكشي، وسط تخوفات البعض من ان يكون وراء تفجر موجة الاحتجاجات، فيما وصفت أصوات أخرى إصلاح الصندوق بالمبادرة الجريئة التي ستكون معها انعكاسات صعبة في البداية، لكن المغرب سيربح الكثير من خلال إصلاح شامل للصندوق كما يرى البعض ان إصلاح صندوق المقاصة شئ ضروري ولا يحتمل نهائيا التأجيل.
وفي نفس اليومية نقرا : تأجيل ملف المتهم بحرق دراجة الأمن بمراكش : أجلت غرفة الجنايات باستئنافية مراكش الثلاثاء الماضي، النظر في قضية يوسف .س المتابع على خلفية أحداث الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء راديما بحي سيدي يوسف بنعلي ، بتهم إضرام النار في ناقلة ليس بها أشخاص وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم والاعتداء عليهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة