صحف. كورتي يعتدي على رجل امن بالزي الرسمي بالمحطة الطرقية لمراكش وزوجة سياسي بمراكش تحتل 300 متر من الملك العمومي

حرر بتاريخ من طرف

صحف. كورتي يعتدي على رجل امن بالزي الرسمي بالمحطة الطرقية لمراكش وزوجة سياسي بمراكش تحتل 300 متر من الملك العمومي
ونبدأ جولتنا بأهم ما جاء في اليوميات بجريدة الاحداث المغربية السادسة :
كوتي يعتدي بالضرب على رجل امن بالزي الرسمي بالمحطة الطرقية بمراكش :
مازال ايناء الفوضى الذي يسيج المحطة الطرقية بمراكش، يرشح بمزيد من الاحداث المثيرة، ويكشف عن قانون (الحاكم بأمره) الذي تفرضه قبيلة الكورتية. والذين حولوا مجمل فضاءات هذا المرفق الى مملكة خاصة بين دون رادع أو وازع. سيوف السطوة امتدت هذه المرة الى أعناق رجال الامن الذين تم انتدابهم للسهر على تصريف شؤون المحطة واحاطتها بالأمن والأمان.
صبيحة اول امس فوجئ المسافرون والرواد بمشاهد معركة من نوع خاص، لا تخلو من سريالية ظاهرة، حين تحولوا بغير إرادة والرغبة منهم، الى جمهور متفرج وشاهد على معركة حامية الوطيس بين احد الوجوه المعروفة في صفوف الكورتية وشرطي بزييه الرسمي.

وفي نفس الصفحة من اليومية، اعتقال متورط في هتك عرض طفلة بمراكش :
ببراءة ظاهرة، كانت الطفلة التي لم تبلغ بعد ربيعها السابع، تحدث أفراد أسرتها عن (ديدي)، الذي الم بمؤخرتها بشكل مفاجئ مع ملاحظة تغيير غريب على مستوى طريقة سيرها وتحركها، تم عرض الطفلة على طبيبة مختصة وأكدت بعد الفحص والمعاينة، أنها تعاني من ندوب ومظاهر طفح جلدي، ناتجة عن تعرضها لممارسة جنسية سطحية، لم يقو جسدها الصغير وجلدها الناعم، على تحمل تداعياتها ونتائجها ومن تم فرز المظاهر الجلدية المذكورة، تشخيص آثار الرعب في نفوس أفراد الطفلة، وجعلهم يضربون اخماسا في اسداس وهم يحاولون تحديد هوية الجاني، الذي حول جسد طفلتهم البريئة الى ايناء لتفريغ مكبوتاته الجنسية.

اما يومية المساء وفي صفحتها الرابعة فاوردت :
(ضغوط) لمنع تحرير 300 متر (تحتلها) زوجة سياسي في مراكش، ضبطت لجنة مختلطة تقودها مصلحة الملك العمومي، التابعة للمجلس الجماعي لمراكش مقهى في ملكية زوجة احد قياديي حزب الأصالة والمعاصرة تحتل مساحة تقدر ب 300 متر مربع فوق المساحة المرخص لها من قبل المصالح المعنية. وأوضح مصدر مطلع ان اللجنة المكونة من مسؤولين في مصلحة تدبير الملك الجماعي، والسلطة المحلية، خلال حملتها لتحرير الملك العمومي، وقفت على بناء مقهى في ملكية زوجة عبد الرحيم الكامل، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، في منطقة البديع في مكان كان جزء منه عبارة عن منطقة خضراء..وان خروج اللجنة المختلطة قبل أيام وقفت على احتلال زوجة رئيس جماعة واحة سيدي إبراهيم ل300 متر مربع من الملك العمومي في الوقت الذي حصلت فيه على ترخيص لاستغلال مساحة 90 متر مربع فقط، الأمر الذي آثار حفيظة العديد من سكان البديع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة