صحف. اعتقال سائح ألماني يحمل في معدته مخدرات ومحاكمة امرأة بمراكش بتهمة بتر الجهاز التناسلي لعشيقها

حرر بتاريخ من طرف

صحف. اعتقال سائح ألماني يحمل في معدته مخدرات ومحاكمة امرأة بمراكش بتهمة بتر الجهاز التناسلي لعشيقها
ونبدأ جولتنا اليومية بأهم ما كتب عن مراكش في الصحف الوطنية بيومية الأحداث المغربية :
الرئيس الموريتاني السابق ولد فال في زيارة خاصة لمراكش :
لم يشد الوئيس الموريتاني السابق ولد فال عن قاعدة نجوم وسياسي ومشاهير العالم، الذين حولوا بهجة الجنوب إلى قبلة لحط الرحال بها، قصد اقتناص لحظات استمتاع واستجمام، بعيدا عن وجع دماغ أعباء المسؤولية المتراكمة.
وفي نفس اليومية، اعتقال سائح ألماني يحمل في معدته مخدرات : منذ السابع من مارس الجاري والى غاية مساء اول امس، لازال الطاقم الطبي بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، يجاهد لتخليص سائح ألماني من مخزون الشيرا، عمل على تكديسه بأنحاء مختلفة من جسده.

وفي جريدة الصباح وفي صفحتها 21 فكتبت :
لاعبوا الكوكب يقاطعون التداريب : رفض لاعبوا الكوكب المراكشي لكرة القدم خوض حصة تدريبية لصباح امس الأربعاء احتجاجا على عدم حصولهم بمستحقاتهم المالية، إذ حضروا إلى مستودع الملابس وغادروه دون ان يلجؤوا أرضية الملعب.

وفي الصفحة السادسة من أخبار اليوم :
محاكمة طبيب اصدر شهادتين مطعون في قانونيتهما، حددت المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة فاتح أبريل القادم تاريخا في البث في ملف جنحي عادي يتابع فيه احد الأطباء بتهمة إصدار شهادتين طبيتين مطعون فيهما واراجت ابتدائية القلعة النظر في الملف بعد تخلف الطبيب المتهم عن المثول أمام الهيئة القضائية لثالث مرة على التوالي.

أما يومية الأخبار في صفحتها الأولى فاوردت :
محاكمة امرأة بمراكش بتهمة بتر جهاز تناسلي لعشيقها :
ستنظر الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية لمراكش، الاثنين المقبل في ملف امرأة قطعت الجهاز التناسلي لعشيقها نهاية شهر فبراير الماضي، عندما اختلى بها بإحدى الضيعات الفلاحية من اجل ممارسة الجنس، قبل ان توجه اليه طعنة في جهازه التناسلي وتلوذ بالفرار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة