صادم: مصرع أستاذ في حادثة سير بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

لقي أستاذ يعمل بمركزية ” الفقرا” بجماعة الجعيدات إقليم الرحامنة، مصرعه قبيل أذان مغرب يومه الأربعاء ثامن ماي، في حادثة سير على الطريق الرابطة بين تملالت والعطاوية بإقليم قلعة السراغنة.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن الحادثة وقعت حينما حاول سائق سيارة أجرة تجاوز صاحب عربة “كارو” ليدهس الأستاذ المسمى قيد حياته “احمد اللوزاوي” الذي كان على متن دراجة نارية، فأرداه قتيلا على الفور.

وأضافت مصادرنا، بأن جثة الأستاذ الذي كان يقطن بداخل المؤسسة التعليمية “مجموعة مدارس الفقرا” تم نقلها إلى مستودع الأموات بقلعة السراغنة بتعليمات من النيابة العامة، بالموازاة مع فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي في ظروف وملابسات الحادثة المميتة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن ساكنة المنطقة ستباشر غدا إجراءات تسلم جثمان الأستاذ الراحل من أجل موارثه الثرى بالمقبرة المتواجدة بجوار المؤسسة التعليمية التي كان يعمل بها.

واكدت المصادر نفسها، أن الضحية الذي يتحدر من نواحي مدينة خنيفرة والذي لم يتبقى سوى عام على التقاعد، كان يعيش لوحده بعد طلاقه، ويعد من خيرة الأساتذة بالرحامنة الجنوبية حيث خلف رحيله حزنا كبيرا في أوساط ساكنة المنطقة التي تطالب عبر “كشـ24” من أفراد عائلته وأقاربه حضور مراسيم دفنه.

وذكرت المصادر عينها، بأن الراحل له أخت تقطن بحي المحاميد بمراكش.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير “كشـ24” بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيئين والصديقين ويرزق ذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

صورة للراحل ببدلته البيضاء رفقة بعض زملائه
صورة للراحل

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“كشـ24” تكشف تفاصيل حصرية عن محاولة تصفية المديوري بمراكش

فيديو

للنساء

ساحة