صادم: شاب يغتصب طفلة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

اعتقلت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة بعرصة المعاش يوم الجمعة ثاني أيام عيد الأضحى قاصرا يبلغ من العمر 17 عاما بدرب المنابهة بحي القصبة بالمدينة العتيقة لمراكش.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن فصول الواقعة تعود إلى أيام قليلة قبل عيد الأضحى حينما إكتشفت أم الطفلة التي تقطن بحي المسيرة التهابات وكدمات بين ساقي ابنتها أثناء استحمامها بأحد الحمامات، ما جعل الأم تستفسر ابنتها عن سبب تلك الالتهابات، فما كان من الإبنة البالغة من العمر نحو ثماني سنوات الإ أن أجابتها بكل عفوية وتلقائية بأن شاب اعتدى عليها جنسيا بشكل متوالي حينما كانت في ضيافة والدها.

و أوضحت مصادرنا، أن الإبنة اعترفت للأم المطلقة أن الموقوف كان يجبرها بالقوة في غياب والدها عن بيته بحي القصبة على مضاجعته والإعتداء عليها جنسيا طيلة الفترة التي قضتها مع الأب قبل أن تعود الى حضن الأم.

وتضيف المصادر ذاتها، إلى أن عناصر الأمن بالدائرة الرابعة وبعد تلقيها شكلية من الأم توجهت الى بيت أسرة المتهم بدرب المنابهة للقبض عليه، فأخبرتهم والدته بأنه خرج لأداء صلاة الجمعة، وما إن عاد من المسجد حتى أحاط به رجال الأمن واقتادوه الى الدائرة الأمنية بعد أن اعتقد للوهلة الأولى بأن الأمر يتعلق باستدعائه للتجنيد الإجباري.

وأكدت المصادر نفسها، بأن المتهم انتفض بمجرد معرفة السبب الحقيقي لاقتياده إلى الدائرة الأمنية حيث انهال بالسب والشتم على الطفلة التي برفقة أمها أمام رجال الأمن متهما إياها بكون شكايتها ملفقة، وما جعل عناصر الأمن تعمد إلى تصفيده قبل إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة من أجل تعميق البحث معه قبل عرضه يومه الأحد على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة