صاحب مشروع الهولوكوست يهدد بتشويه المغرب عالميا بمعارض السياحة

حرر بتاريخ من طرف

هدد الناشط الالماني “اولفير بينكوفسكي” صاحب مشروع نصب “الهولوكوست” المهدم بالحوز، ورئيس منظمة “بيكسل هيلبر” الالمانية، بتشويه المغرب في المحافل الدولية والمعارض الخاصة بالسياحة، ردا على ما أسماه بالتضييق على أنشطته بالمغرب.

وقال الناشط الالماني في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الدولة المغربية أخبرته من خلال السلطات والمصالح الجماعية بايت فاسكا، بأن أي نشاط له في المغرب سيتم حظره في المستقبل، مشيرا أنه تعرض للتهديد بالسجن، وهي نفس التهديدات التي تلقاها جميع الذين يواصلون العمل معه في مقر المنظمة في جماعة ايت فاسكا.

واضاف اوليفير “نحن الآن نفقد موقعنا في المغرب ونبحث عن مقر جديد ” لكن بالمقابل، أكد انه يعمل على مشروع كتاب يحتوي على 40 رسمًا توضيحيًا، حول ما حدث هنا في المغرب، على أن يتم توزيع الكتاب في المعارض السياحية في جميع أنحاء أوروبا مجانًا، لتوعية الناس بشأن ما أسماه بالتعسف الحكومي في المغرب.

ووفق المصدر ذاته، فإن الكتاب المذكور سيفضح ايضا العنف ضد المرأة ونظريات المؤامرة ضد الماسونيين والكراهية لإسرائيل واليهود، ومعلومات حول المحرقة المنسيّة في معسكرات العمل القسري في الصحراء المغربية في مدينة بوعرفة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة