شُح المياه ينقذ متسوقين من الغرق بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

ساهم شُح المياه بقناة الري المسماة ” زرابة ” في إنقاذ خمسة ركاب سيارة من نوع مرسديس 207 سقطت في القناة المذكورة شمال مدينة القلعة يوم الاثنين 19 ما س الجاري .

وأفادت مصادر ” كش 24 ” أن السيارة المتجهة نحو السوق الاسبوعي ” اثنين القلعة ” تدحرجت وسط القناة ، مما خلف إصابة بعض الركاب ، الذين تم نقلهم الى المستشفى ، بجروح متفاوتة الخطورة ، مع حسن حظهم بكون القناة فارغة من المياه التي يمكن ان تجرف السيارة الأمر الذي يساهم في اختناق الركاب ، هذا مع تسجيل خسائر مادية بالسيارة .

و أوضحت المصادر ذاتها ، أن تكرار سقوط السيارات بالقناة المخصصة لمياه سقي الاراضي الفلاحية بتساوت السفلى، يعود إلى عدم احترام قانون السير وتجاوز الاشارات الموضوعة بمداخل الطريق المؤدية الى الدواوير المستفيدة من برنامج المصالح التابعة لمكتب الحوز.

وأضافت المصادر نفسها ، أن هذا الاخير ، لا يتحمل أية مسؤولية في ارتفاع حوادث السير ، بالطريق المحادية للساقية وماينجم عن ذلك من خسائر في الأرواح، مشيرة إلى أن الطريق المحدثة تم انجازها بالأساس لفك العزلة عن سكان الدواوير المجاورة للقناة ولتسهيل عملية المرور فقط بالنسبة لوسائل نقل العاملين بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي قصد القيام بمهامهم الادارية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة