شوهة: فندق يتنكَّر لسياح ويتركهم عالقين دون غرف و والي مراكش يتدخل لاحتواء الفضيحة

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، أن العشرات من السياح الأجانب وجدوا أنفسهم ليلة أمس الجمعة فاتح مارس الجاري، عالقين بباحة الإنتظار الخاصة بأحد الفنادق المصنفة بالمنطقة السياحية أكدال بمراكش، بعدما تنكّرت لهم ادارة الفندق المذكور بدعوى عدم وجود حجوزات في أسمائهم لذيها.

و أوضحت مصادرنا، أن السياح الأجانب الذين يوجد بينهم صحافيون واعلاميون إسبان سبق لهم أن حجزوا 35 غرفة بالفندق الذي تعود ملكيته لمستثمر سياحي معروف سبق له أن شغل رئيس المجلس الجهوي للسياحة بفاس، غير أنهم اصطدموا لدى وصولهم بخلاف ذلك ليجدو أنفسهم في موقف لايحسدون عليه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا المأزق دفع بوالي جهة مراكش أسفي كريم قسي لحلو إلى التدخل من أجل احتواء هذه الفضيحة وايواء ضيوف المدينة الحمراء من خلال الإتصال بفنادق أخرى لإيوائهم، وكأن والي الجهة متفرغ لمثل هاته الأمور التي تبدوا “تافهة” بالنظر الى حجم المسؤوليات الكبيرة الملقاة على كاهله.

ويستغرب متتبعون كيف لادارة فندق مصنف من هذا الحجم أن تقع في هذه الفضيحة الذي تضرب قطاع السياحة ليس بالمدينة الحمراء فقط وإنما على الصعيد الوطني والتي ستضرر أكثر لامحالة بعد نشر تفاصيلها على أعمدة الصحف الإسبانية بعد عودة الصحفيين الإسبان الى بلدهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة