شكايات تشهير بمغاربة ومؤسسات تثقل ملف جرائم قناة “بلا حدود”

حرر بتاريخ من طرف

حددت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، اليوم (الخميس)، تاريخا جديدا لعقد ثالث جلسات ملف صاحب قناة “بلا حدود” وذلك يوم الخميس المقبل 18 فبراير الجاري، وذلك على خلفية قيام صاحب القناة بالتشهير بالمواطنين والشخصيات العمومية والفنانين وغيرهم.

ووفق مصادر مطلعة فإن ملفات جرائم قناة “بلا حدود” مازالت حبلى بالعديد من المفاجآت، إذ قررت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء ضم ملف جديد للملف، إضافة إلى تسجيل العديد من النيابات من طرف المحامين الذين يؤازرون شخصيات تعرضت للتشهير والقذف من طرف صاحب القناة المذكورة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الابحاث منصبة كذلك على بعض الملفات التي تم رصدها من خلال الصور المفبركة بقناة اليوتيوب  والتي جرى التشهير من خلالها بمجموعة من الأشخاص والمؤسسات على الصعيد الوطني، ومن بين الضحايا اليوتيوبرز سميرة الداودي.

ومن المرتقب أن تظهر في القادم من الأيام شكايات جديدة للضحايا الذين تعرضوا للتشهير ولأضرار مختلفة، وذلك بعد الحملات الممنهجة التي اعتمدتها القناة لفترة طويلة، والتي شكلت موضوع أبحاث وتحريات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بأمر من الوكيل العام للملك في الدار البيضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة