شركة “صومافاكو” تتوج بلقبين في مسابقة نكهة العام بالمغرب 2022

حرر بتاريخ من طرف

فازت شركة “صومافاكو” المعروفة بعلاماتها التجارية (إديال، ضامتي، شوكاو، دلباشا …)، بلقبين في مسابقة “نكهة العام – المغرب 2022″، بفضل منتوجيها “ضامتي” (مكعب المرق السمن الحر)، و”ضامتي” خلطة توابل الدجاج.

وقالت الشركة في بلاغ صحفي، أن اختيار منتوجها “ضامتي”، هو اعتراف كبير من قبل لجنة المستهلكين بالمسابقة، وثمرة العمل النوعي والدقيق ل”صومافاكو”.

وأوضحت أن “ضامتي” (مكعب المرق السمن الحر) هو منتج مغربي تقليدي ، يحتوي على 100% من السمن الطبيعي، ويرتبط بشكل أساسي بطبق مشهور جدًا في جميع أنحاء العالم ، وهو الكسكس.

ومن خلال قسم البحث والتطوير والابتكار، تلتزم “صومافاكو” دائمًا باستخدام مكونات عالية الجودة في إنتاج منتجاتها، مضيفة في ذات البلاغ “نختار أفضل المكونات الطبيعية لتقديم أفضل مذاق لأطباقنا ونضمن الجانب المغربي التقليدي لتحضيرات الطهي”.

المنتج الثاني الذي حاز لقب نكهة العام هو “ضامتي خلطة توابل الدجاج ،” وفي هذا الصدد علقت الشركة “لأن مهمتنا هي أن نكون العلامة التجارية التي ترافق المرأة المغربية في حياتها اليومية من خلال تقديم منتجات سهلة الاستخدام ، تسمح لها بالنجاح في أطباقها وقبل كل شيء الابتكار في عاداتها في الطهي”.

وأضافت أن” ضامتي هي العلامة التجارية الأولى التي تقدم حبات الدجاج في السوق المغربي”، مبرزة إنها توفر “طريقة طهي جديدة محكمة الإغلاق تسمح بطهي جميع الأطعمة ، مما يضمن لها مذاقًا فريدًا لا مثيل له”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة