شرطة امنتانوت تطيح بعصابة يتزعمها مروج وعشيقته متخصصة في المخدرات واعتراض السبيل

حرر بتاريخ من طرف

شرطة امنتانوت تطيح بعصابة يتزعمها مروج وعشيقته متخصصة في المخدرات واعتراض السبيل
نجحت عناصر الشرطة بامنتانوت، بتوقيف عناصر عصابة إجرامية متخصصة في الإتجار بالمخدرات واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض يتزعمها مروج وعشيقته، كما تم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي مهم، وعدد من الهواتف النقالة ومجموعة من السيوف.
وتأتي هذه العملية، في إطار الحملات التمشيطية التي قامت بها عناصر الأمن الوطني التابعة لمفوضية الشرطة بامنتانوت، خارج المدار الحضري، وذلك بعد الحصول على المعلومات اللازمة،لتقوم العناصر الأمنية بمداهمة منزل مشبوه بدوار أكادير وامسا.
إلى ذلك تم اقتياد عناصر العصابة المكونة من متزوجة وفتاة بالإضافة إلى أعضاء آخرين، إلى مركز الفرقة القضائية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، من أجل الاستماع إليهم في محضر قانوني حيث يتابعون بتهمة الاتجار بالمخدرات والفساد والخيانة الزوجية.
وفي سياق آخر، وقعت حادثة سير مروعة، بحر الأسبوع  الماضي، على مستوى الطريق الرابطة بين قنطرة أولاد إبراهيم، وشارع محمد السادس بمدينة شيشاوة، بعد اصطدام عنيف بين دراجتين ناريتين كان على متن احداهما شخصين والثانية على متنها شخص واحد.

وبحسب مصادر مطلعة ل”كِشـ24″، فإن الحادثة تسببت في اصابة الأشخاص الثلاثة اصابات متفاوتة الخطورة، حيث أصيب الشخصين اللذان كانا على متن احدى الدراجتين والمنحدرين من حي النهضة، اصابة على مستوى الرجلين والوجه، فيما اصيب سائق الدراجة الاخرى على مستوى الرأس والظهر، حيث ينحدر من دوار عباد بجماعة سيدي بوزيد الركراكي.

والى ذلك وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر الشرطة المكلفة بتنظيم حركة السير والجولان بمدينة شيشاوة لتأمين حركة المرور وفتحت تحقيقا في الحادثة لتحديد المسؤولية القانونية لطرفي الحادثة، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل المصابين الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة، ليتم توجيههم بعد ذلك الى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش قصد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة