شرطة النجدة تتدخل لاعتقال عشريني روع حي الملاح بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

روع عشريني من ذوي السوابق العدلية اول امس الاثنين حي الملاح بالمدينة العتيقة لمراكش، بعدما أقدم على مهاجمة مقهى وتخريب محتوياتها قبل الشروع في التهجم على المواطنين .

وحسب مصادرنا، فإن المعني بالامر المعروف بنشاطه في الاتجار بالمخدرات وتردده على السجن بتهم مختلفة من ضمنها الضرب والجرح، قام بإلحاق خسائر مادية جسمية بالمقهي الذي إستهدفه، وشرع في التلويح بالسلاح االابيض في وجه الجميع خالقا حالة من الذعر، قبل ان ينسحب ناركا ورائه خسائر مادية وحالة من الخوف في صفوف المواطنين.

وتضيف المصادر، أن المتضررين أبلغوا عناصر الامن في مقر الدائرة الامنية الا ان تأخر التدخل الامني دفع بالمواطنين للاتصال بشرطة النجدة على الرقم 19، حيث لم تتاخر الاخيرة عن تلبية النداء، وجندت أزيد من عشرة عناصر من الدراجين حلت بحي الملاح في حملة امنية واسعة ، اسفرت عن توقيف  ثلاثة اشخاص من ضمنهم  المعني بالامر المشهور بلقب “ولد مديفعة” الذي روح الحي.
 

وقد خلف التدخل الامني لفرقة النجدة صدى طيبا لدى المواطنين، خصوصا في الحي المعروف بمختلف الظواهر الاجرامية وانتشار المخدرات بشكل ملفت، ما يستدعى تكثيف الجهود لمواكبة الاهتمام الملكي والرسمي بهذا الحي العتيق، على غرار مجموعة من الاحياء العتيقة التي تعرف انتشار الجريمة والاتجار في المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة