شجار عنيف بين تلاميذ ينتهي بقسم المستعجلات بالجديدة

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود

عرف محيط الثانوية التأهيلية الرازي التقنية، بعد زوال اليوم الأربعاء 3 فبراير الجاري، شجارا عنيفا بين مجموعة من التلاميذ، مما تسبب في لأحدهم في إصابة على مستوى الرأس، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بالجديدة، لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية اللازمة.

وفي تفاصيل الخبر، أوضحت مصادر “كشـ24″، أن الشجار وقع بين تلميذ من جهة وثلاثة تلاميذ وشخص غريب من جهة ثانية، حيث تبادل الأطراف رشق الحجارة فيما بينهم، مما أدى إلى إصابة التلميذ الأول بنزيف على مستوى الرأس والأطراف.

وأضافت المصاد ذاتها، أن الواقعة كادت ان تتسبب في خسائر مادية جسيمة بالسيارات المركونة بجانب المؤسسة، والتي تعود أغلبها للأطر الإدارية والتربوية وهيأة التدريس بالإضافة إلى سيارات لممرضين مشرفين على عملية تلقيح الأطر التعليمية بالثانوية المذكورة.

وأشارت المصادر نفسه، إلى أن مصالح الأمن فتحت تحقيقا في الموضوع، وسيتم تحديد هوية الشخص الغريب عن المؤسسة الذي كان مشاركا في الشجار العنيف الذي انتهى بقسم المستعجلات.

وجدير بالذكر أن مجموعة من المؤسسات التعليمية بمدينةالجديدة ، تشهد بين الفينة و الأخرى وقوع شجارات وخلافات واعتداءات على التلاميذ، أثناء خروجهم من باب المؤسسات العمومية، الشيء الذي دفع العديد من الجهات بالمطالبة بتكثيف الدوريات والحملات التطهيرية الواسعة أمام وبمحيط المؤسسات العمومية، حتى لا يقع ضحايا ومعطوبين في صفوف المتعلمين والمتعلمات، وكذا الأطر الإدارية والتربوية وهيأة التدريس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة