شبار يقدم أوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة لجلالة الملك بنواكشوط

حرر بتاريخ من طرف

قدم سفير الملك محمد السادس لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، حميد شبار، الأربعاء 20 يونيو، أوراق اعتماده للرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، كسفير مفوض فوق العادة لجلالة الملك بنواكشوط.

وخص الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، بهذه المناسبة، حميد شبار باستقبال على انفراد.

وقال شبار، عقب الاستقبال، “تشرفت باستقبالي من طرف فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد العزيز، الذي سلمته أواق اعتمادي كسفير مفوض فوق العادة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية”.

وأضاف شبار أن “اللقاء كان فرصة سانحة لإبلاغ فخامته تحيات صاحب الجلالة الملك محمد السادس ومشاعر المودة والتقدير لشخصه المحترم، والرغبة في العمل سويا لتنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والرقي بها إلى أسمى المراتب”.

وقد حضر مراسم تقديم أوراق اعتماد حميد شبار كل من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني، اسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، أحمد ولد باهيه، والمستشار في رئاسة الجمهورية، محمد سالم ولد مرزوك، والسفير مدير المغرب العربي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الموريتانية، محمد عبد الرحمن أحمد سيدينا، ونائب سفير جلالة الملك بنواكشوط، السيد الحسن بنموساتي.

يذكر أن حميد شبار، الذي عينه الملك محمد السادس، يوم 20 أبريل الماضي، سفيرا مفوضا فوق العادة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، كان قد سلم، يوم 21 ماي الماضي، نسخا من أوراق اعتماده لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني السابق، السيد اسلك ولد احمد إزيد بيه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة