شاهد كيف طرد أوباما متحول جنسياً من البيت الابيض

حرر بتاريخ من طرف

نفد صبر الرئيس الأمريكي أوباما يوم الأربعاء الماضي، من “متحول جنسيا” قاطعه مرارا بالإنجليزية والإسبانية، وهو يلقي كلمة أمام وفد من الناشطين في القاعة الشرقية بالبيت الأبيض.
 
وبعد أن قاطع المتحول من رجل إلى إمرأة أوباما مرارا، طلب الرئيس من رجال الأمن إخراجه من البيت الأبيض، بعد استمراره بإطلاق هتافات مزعجة شوشت على الرئيس في إلقاء كلمته، مع أنه حاول تدارك الموقف، وأشار إليه بسبابته محاولا ثنيه عن الاستمرار في مقاطعته.

وخاطبه أوباما قائلا: “لا لا لا لا، اسمع، أنت في بيتي”، لكن المتحول “الضيفة” استمر يندد بترحيل المهاجرين، فرد عليه: “هل تعرف؟ ليس من الاحترام ما تفعله، لن تحصل مني على رد مناسب عبر مقاطعتك لي بهذا الأسلوب”.

وعندها علا هتاف الحاضرين باسم الرئيس أوباما، الذي تابع قائلا: “عار عليك، لا يجدر بك أن تفعل هذا، يمكنك أن تبقى هنا صامتا، أو أن تخرج”، لكن المتحول تابع يقاطع الرئيس بلا توقف تقريبا.

وهنا ضاق صدر أوباما بالضيف (الضيفة)، لذلك طلب من رجال الأمن “مرافقة هذا الشخص إلى الخارج”، بحسب ما يُسمع في الفيديو المنقول عن مواقع إخبارية أمريكية، وبث البيت الأبيض شريط الفيديو في موقعه أيضا، لإيضاح ما حدث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة