شاهد: عصابة تختطف لاعبا خلال مباراة لكرة القدم باستعمال هليكوبتر

حرر بتاريخ من طرف

فوجئ حضور مباراة اعتزال اللاعب الإيطالي “إجناسيو بارباغالو”، بهبوط طائرة هليكوبتر إلى أرضية وسط الملعب واختطاف اللاعب تحت تهديد السلاح على يد شخصين ملثمين، على مرأى ومسمع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

وأظهرت مقاطع فيديو وثّقها الجمهور، الفوضى التي أعقبت نزول الطائرة وهروب اللاعبين إلى دكة البدلاء والبحث عن اللاعب البالغ من العمر 54 عاماً، حيث تم اقتياده بالقوة إلى متن الطائرة على يد شخصين ملثمين، حمل أحدهما لافتة “خدمة إنهاء اللاعبين المنتهين”.

وأثار هبوط المروحية الخوف والهلع بين اللاعبين الذين هربوا إلى دكة البدلاء، قبل أن يخرج بعض الملثمون من الطائرة لخطف اللاعب، الذي رفع يديه إلى الأعلى كإشارة للاستسلام وتم نقله إلى الطائرة، ليرحل معهم.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، إذ تبين لاحقا أن كل ما حصل كان مجرد خدعة، وأن عملية الخطف كانت مدبرة من قبل اللاعب الذي أراد إعلان اعتزاله كرة القدم بطريقة غير تقليدية.

وقرر اتحاد كرة القدم في جزيرة صقلية فرض غرامة مالية على اللاعب وناديه قدرها 200 يورو، كما تم إيقاف اللاعب حتى تاريخ 31 مايو المقبل، وذلك بسبب تصرف اللاعب المثير للجدل، حيث يرى الاتحاد أن اللاعب هدد سلامة الجميع، باتفاقه مع طاقم المروحية لكي تهبط إلى أرض الملعب أثناء المباراة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة