شاهد بالصور لحظة تدخل سلطات مراكش لإغلاق الفضاءات الخضراء

حرر بتاريخ من طرف

شرعت سلطات مراكش عشية يومه الجمعة 07 غشت الجاري في تطبيق قرار إغلاق الفضاءات والحدائق العمومية بالمدينة وذلك تفاديا لانتشار فيروس “كورونا”.

كاميرا “كشـ24” نزلت إلى الشارع و واكبت جهود السلطات والأمن في حملة مشتركة من أجل تطبيق قرار إغلاق الفضاءات والحدائق العمومية في إطار فرض حالة الطوارئ الصحية بالمدينة الحمراء.

وعرفت الحملة الواسعة التي شملت شارع محمد السادس حضور كل من رئيس المنطقة الأمنية الأولى ونائبه وعميد الدائرة الأمنية الاولى والقائد وخليفته وأعوان السلطة وعناصر فرقة الدراجين وعناصر القوات المساعدة التي وقفت على تطبيق قرار إغلاق الفضاءات الخضراء.

ويتعلق الامر وفق مصادرنا، بالفضاءات الخضراء على طول شارع محمد السادس، والحدائق المنتشرة على طول شارع عبد الكريم الخطابي، وطريق الدار البيضاء والشريفية، وواحة الحسن الثاني بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، وعرصة البيلك، وجميع الفضاءات الخضراء المنتشرة بمختلف الاحياء والمقاطعات بمراكش.

وحسب مصادرنا فان هذا القرار الجديد، يأتي بعد التدهور الجديد للحالة الوبائية، وارتفاع عدد الحالات الايجابية للمصابين بفيروس كورونا بمراكش خلال الايام القليلة الماضية، في الوقت الذي أكدت فيه المصادر، أن قرارات جديدة مماثلة سيتم اتخاذها في الايام المقبلة، في إطار تدابير الحد من إنتشار الوباء.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة