شاحنة من الحجم الكبير تصطدم بواجهة وكالة بنكية بالدار البيضاء + صور

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

وقعت حادثة سير خطيرة في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء، بشارع ابن تاشفين في عمالة مقاطعات الحي المحمدي عين السبع بالدار البيضاء، بعدما اصطدمت شاحنة من الحجم الكبير “رموك” لنقل السلع، باحدى الوكالات البنكية التي تقع في الشارع المذكور.
 
و سبب الحادث في تهشيم الواجهة الزجاجية وإلحاق خسائر كبيرة بالوكالة، التابعة لبنك الملياردير عثمان بنجلون، بينما لم يسفر عن الحادث أية خسائر بشرية نظرا لكون الحادثة وقعت قبل دخول الموظفين إلى الوكالة البنكية، كما خلف الحادث حالة من الخوف و الهلع في نفوس السكان المجاورين للوكالة البنكية، الذين استفاقوا على صوت الاصطدام القوي.
 
ونقلت “ميدي1” عن مصادر محلية، أن الحادثة وقعت بعدما فقد سائق الشاحنة السيطرة على مقود السرعة عندما حاول الانعطاف في المدارة الطرقية الفاصلة، بين شارع ابن تاشفين وممر ثكنة “جانكير” بالحي المحمدي، لتخترق مقدمة الشاحنة بشكل قوي في الوكالة البنكية.
 
و على الفور حلت العناصر الأمنية الى عين المكان فور علمها بالحادث، و فتحت تحقيقا فوريا لمعرفة أسبابه وتداعياته، كما أصدرت مذكرة بحث عن سائق الشاحنة الذي يوجد حاليا في حالة فرار، بعدما تمكن من مغادرة عربة القيادة سالما واختفى عن الأنظار تاركا الشاحنة وسط وكالة البنك المغربي للتجارة الخارجية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة