شابة تقدم على محاولة انتحار بشرب “الماء القاطع” بعد حفل خطوبتها بنواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أقدمت شابة على محاولة وضع حد لحياتها عن طريق شرب مادة “الماء القاطع” بحي الإنارة بالمركز الحضري لجماعة سيدي المختار بإقليم شيشاوة.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن الفتاة المسماة ( م. ع) البالغة من العمر 19 عاما، أقدمت عشية أمس الأحد على محاولة الإنتحار بعد أن تخلف عشيقها على خطبتها من والديها يوم السبت 28 نونبر.

وأوضحت مصادرنا، أن الفتاة كانت تستعد بمعية أسرتها لاستقبال الخطيب بمعية أهله بعدما أعدت كل مستلومات حفل الخطوبة، لكنه نكث بوعده مما تسبب لها في انهيار نفسي قادها الى محاولة الإنتحار بشرب قنينة من “المار الحارق”.

وقد هرعت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي المختار الى بيت الأسرة للوقوف على ظروف وملابسات هاته الواقعة وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما نقلت الضحية على وجه السرعة الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاج.

وكان أحد الدواوير بالجماعة القروية أولاد حسون التابعة لعمالة مراكش، اهتز صباح اليوم نفسه، على وقع فاجعة انتحار شاب في العشرينات من العمر، بعدما تناول مادة سامة.

وبحسب مصادر” كشـ24″، فإن الهالك البالغ من العمر27 عاما عانى لفترة طويلة قصة حب من طرف واحد تجاه فتاة تقطن بنفس الدوار، ويرجح أن يكون فشله العاطفي وراء إقدامه على إنهاء حياته بهذا الشكل المأسوي. 

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع، فيما نقلت جثة الهالك الى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة