س90 تواصل إزهاق الارواح بمراكش والحصيلة الجديدة ثقيلة

حرر بتاريخ من طرف

تواصل دراجات سـ90 الصينية الصنع، في خلق الحدث، من خلال ازهاق الارواح بشكل مستمر بمدينة مراكش، ما يستدعي وقفة للحد من الحصيلة الثقيلة التي تحدثها هذه النوعية من الدراجات، التي تتميز بعدم توافق وزنها مع سرعتها الكبيرة.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن اربعة اشخاص لقوا مصرعهم أمس السبت في حوادث متفرقة تشترك في تواجد الدراجة المذكورة في الصورة، حيث لقي سائق دراجة نارية من نوع سـ90 مصرعه في حادثة سير مروعة على مستوى شارع الاْردن في إتجاه منتزه المنارة بمراكش، بعد اصطدام دراجة نارية من نوع س 90 كان يقودها الضحية بسيارة من نوع “هيونداي” كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، ليصاب الشاب بجروح بليغة ادت الى وفاته على الفور.

كما فارق شخصين الحياة في حادث آخر بين الطريق الرابطة بين مراكش وأوريكا على مستوى جماعة تسلطانت حيث اصطدم الضحتين اللذين كانا على متن دراجة سـ90 رفقة بقوة بسيارة  Bmw كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، ما اسفر عن مصرع الاول في الحين بينما لفظ الضحية الثاني انفاسه الاخيرة، بعد ساعات من الحادث، بعدما تم نقله على وجه السرعة في حالة حرجة إلى قسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش.

كما لقي شخص مصرعه زوال أمس السبت 22 شتنبر الجاري في حادثة سير مروعة بمدارة “العياشي” بمقاطعة المنارة بمراكش، بعدما كان على متن دراجة نارية قبل أن تدهسه شاحنة من الوزن الثقيل لتسحقه بعجلاتها الأمامية في مشهد مروع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة