سيارة رباعية الدفع تودي بحياة سككي بالقرب من محطة القطار بمراكش + صورة

حرر بتاريخ من طرف كشـ24

لقي خمسيني يعمل سككيا، مصرعه أمس السبت 01 ابريل، بعدما دهسته سيارة رباعية الدفع كانت على متنها فتاتين، يشتبه في كونهما في حالة سكر اثناء وقوع الحادثة قرب محطة القطار بمراكش.

وحسب مصادر”كشـ24″، فإن السككي الراحل المدعو “م-ق” والمنحدر من دوار السراغنة بمراكش، غادر العمل في حدود الساعة السادسة والنصف صباحا بعدما صلى صلاة الفجر رفقة زملائه، وركب دراجته النارية مغادرا المحطة قبل ان تفاجئه سيارة رباعية الدفع قامت بصدمه وجره لمسافة قاربت 80 مترا الى غاية المسرح الملكي قبل ان تتوقف السيارة بعدما لفظ الضحية أنفاسه الاخيرة.

وتضيف مصادرنا أن الضحية الذي كان يعمل تقنيا بالسكك الحديدية، وهو اب لطفل صغير، كان المعيل الوحيد لاسرته ووالديه، وقد خلفت الحادثة الاليمة آسى في قلوب عائلته الصغيرة والكبيرة وزملائه في العمل الذين صدموا من هول الواقعة.

وقد حلت بعين المكان مصالح الامن التي فتحت تحقيقا في ملابسات الحادث المميت، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بمراكش، وسط استياء زملائه الذين كشف بعضهم، عن نجاته من حوادث مماثلة بسبب تهور السكارى الذين تلفظهم الحانات والملاهي الليلة في الساعات الاولى من الصباح.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة