سيارة ارتكب سائقها حادثة سير مع جنحة الفرار تظهر بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

تفاجأ زوج ممرضة تشتغل بالقطاع الخاص، بظهور سيارة في عدد من الأماكن بمراكش بعد ارتكابها لحادثة سير كانت ضحيتها زوجته قبل أزيد من شهرين ونصف.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى يوم 22 يناير المنصرم نحو الساعة الثالثة، حينما تعرضت الممرضة التي كانت على متن دراجة نارية من نوع “ياماها” لحادثة سير بعدما دهستها سيارة “هيونداي” على مشارف مدخل مدارة أكدال بباشوية المشور القصبة، ما أدى إلى اصابتها برضوض على مستوى الوجه وتوعكات بأطراف جسدها حيث تم نقلها على متن سيارة اسعاف صوب مصحة لتلقي العلاج.

وقد انتقلت عناصر الأمن إلى عين المكان بعد إخطارها بالحادثة حيث أنجزت محضرا في الموضوع استمعت خلاله للضحية التي أدلت فيما بعد بشهادة طبية تثبت مدة العجز في 25 يوما، كما تم الإستماع إلى شاهد عيان أكد من خلال افادته بأن سائق السيارة كان يسير في نفس اتجاه الضحية التي تمتطي دراجتها قبل أن يصدمها ويلوذ بالفرار.

ومن حسن حظ الضحية التي تقطن بدوار الجديد بسيدي يوسف بن علي بمراكش، أنها استطاعت بمعية الشاهد تذكر رقم لوحة السيارة الهاربة، وبعد تنقيطها عن طريق مكتب تسجيل  السيارات بمراكش، تبين أنها من نوع “هيونداي” في ملكية شخص يقطن بثكنة الفوج 2 للقاعدة الملكية الجوية بمكناس، تعذر استدعاؤه والاستماع اليه هو الآخر في محضر الأمن.

وبعد ظهور السيارة من جديد في عدد من الأحياء بينها معطى الله بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، يطالب زوج الضحية بإصدار مذكرة بحث في حق صاحبها من أجل اعتقاله وتقديمه للعدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة