سياح إسبان يرسلون فيديو مثير عن مراكش للملك محمد السادس

حرر بتاريخ من طرف

وجه سياح إسبان رسالة مثيرة للملك محمد السادس عبر الصحافة المحلية بالجارة الشمالية للمغرب، مرفوقة بمقطع فيديو يظهر حجم الفوضى التي تعيشها عاصمة السياحة بالمملكة.

واستعرض السياح الاسبان كيف مرت عطلتهم بمراكش، موجهين ملاحظات هامة للملك محمد السادس تخص مختلف المجالات الاجتماعية و الاقتصادية، خاتمين رسالتهم بنصائح او ما اسموها بالتوصيات التي من شأنها المساهمة في النهوض بمختلف القطاعات بالمملكة.

ومن ضمن ما تضمنته الرسالة، الحديث عن الوضع الكارثي لحركة السير الذي تم توثيقه بمقطع فيديو يكشف حجم الفوضى في حركة المرور في وسط المدينة الحمراء، والتي تم تشبيههما من طرف الاسبان بحركة المرور في المدن الكبرى في الهند ،حيث  من المستحيل القيادة وسط تواجد والسيارات والشاحنات والدراجات والحيوانات والأشخاص، وكل الراغبين في العبور بدون نظام.

وسلطت الرسالة ايضا الضوء على طبيعة الشوارع الضيقة التي يقل عرضها عن 3 أمتار ، حيث تتواجد المتاجر والدراجات الهوائية والدراجات النارية والحيوانات والمشاة ، وإذا لم تكن حريصًا ، فيمكن ان تجد نفسك مع ساق مكسورة وفق تعبير السياح الاسبان، والذين لم يغفلوا الاشارة الى ان هناك الكثير من الناس في الشوارع يتسولون ما يؤدي المدينة ويشوهها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة