سلوكات سائق “طاكسي صغير” تٌفجِّر غضب واستياء زبونة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

عبّرت سيدة عن استيائها وغضبها من السلوكات التي طالتها من سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني بمدينة مراكش.

وقالت المعنية بالأمر في اتصال بـ”كشـ24″، إن كثرة لجوءها إلى سيارات الأجرة الصغيرة في تنقلاتها اليومية بالمدينة الحمراء، يجعلها وجها لوجه مع مممارسات بعض سائقي هذا الصنف من سيارات الأجرة والتي تسيئ للقطاع وباقي المهنيين، والتي وصلت حد الإعتداء اللفظي ومحاولة الضرب يوم السبت الأخير.

وأضافت السيدة أنها استقلت سيارة أجرة صغيرة من عرصة “البيلك” بجامع الفنا بالمدينة العتيقة، غير أن السائق الذي يبدوا أنه لم ترقه وجهتها دخل معها في شنآن تطور إلى محاولة اعتداء بعدما وضع يده على عنقها مهددا اياها بالخنق، قبل أن يعمد إلى ركن سيارته بجانب الطريق قرب مقهى “ايسلان” قبالة حديقة الكتبية، وسحب مفاتيح السيارة وأغلق الباب رافضا ايصالها الى وجهتها.

وتضيف السيدة إلى أن سائق سيارة الأجرة التي تتوفر “كشـ24” على رقمها، لم يكتفي بهذه الممارسات بل عمد إلى اتهامها بالحمق أمام مجموعة من المواطنين وبكونها حاولت تعريضه لحادثة سير من خلال ارتمائها على مقود السيارة وتغيير وجهتها بالقوة.

وأكدت المتحدثة أنها تقدمت بشكاية إلى المصالح المعنية دون أن يتم اتخاذ أي إجراء بشأنها لحد الآن، مشيرة إلى أن البعض من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة يحاولون فرض وجهتهم على الزبناء، وبعضهم يتجاهل تشغيل العداد فيما آخرون يرفضون نقل غير السياح الأجانب، وكلها ممارسات تسيئ إلى باقي مهنيي القطاع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة