سلطات مراكش تُتلف أزيد من 60 ألف قنينة خمر مغشوش ومهرب + صور

حرر بتاريخ من طرف

يتم في هذه الاثناء من زوال يومه الاربعاء 16 شتنبر، إتلاف المشروبات الكحولية المغشوشة والمهربة التي تم حجزها مؤخرا بمراكش، من طرف مصالح الامن، بالتنسيق مع نظيرتها بالجمارك وبالمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وحسب ما عاينته “كشـ24” فقد تم اتلاف كميات هائلة من الخمور المحجوزة، في إطار عمليات زجر المخالفات المتعلقة باستغلال رخص ترويج المشروبات الكحولية، بشكل غير قانوني، قرب دوار بوخريص، بجماعة حربيل في إطار الإجراءات المسطرية المنجزة من قبل مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع مختلف المصالح المختصة.

ويتعلق الامر بأزيد من 60 الف قنينة، تم حجزها بمراكش الاسبوع الماضي خلال عمليات أمنية استهدفت عشرات المحلات، حيث أسفرت هذه العمليات الأمنية عن حجز 29.075 قنينة من الجعة منتهية الصلاحية، و2937 قنينة من المشروبات الكحولية التي لا تحمل دمغات جمركية أو تحمل دمغات مشكوك فيها، فضلا عن حجز عدد كبير من الملصقات الضريبية المشكوك فيها.

كما أسفرت هذه العمليات الأمنية عن حجز 156 قنينة من المشروبات المنتهية الصلاحية، و36 قنينة من المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول التي تحمل دمغات جمركية مشكوك في مصدرها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة