سكوپ: العشريني الذي توفي خلال مباراة مفتشي الشرطة ينحدر من مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن الشاب العشريني الذي وافته المنية أمس الخميس أثناء اجتياز مباراة مفتشي الشرطة، ينحدر من مراكش وكان يقطن قيد حياته رفقة أسرته بحي أزلي بمقاطعة المنارة.

وأضافت مصادرنا، أن الهالك ووري جثمانه عشية يومه الجمعة ثالث غشت الجاري بمقبرة دوار العسكر.

وعلم لدى مدرسة الشرطة بأبي القنادل أن مرشحا لاجتياز مباراة التوظيف ضمن سلك مفتشي الشرطة، يبلغ من العمر 26 سنة، توفي مساء امس الخميس، مباشرة بعد وصوله للمستشفى المحلي لمدينة سلا لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

وذكر بلاغ للمديرية العامة لللأمن الوطني أن الهالك كان قد تقدم صباح نفس اليوم من أجل اجتياز الاختبارات الشفوية والرياضية المعتمدة ضمن مباريات ولوج أسلاك الأمن الوطني، مصحوبا بشهادة طبية وتخطيط للقلب يثبت سلامته الجسدية، قبل أن يتعرض لصعوبة في التنفس أثناء اجتيازه للاختبار الرياضي، حيث تم على الفور إخضاعه للإسعافات الأولية من قبل الطاقم الطبي المتواجد بعين المكان، والذي أشرف على عملية نقله على وجه السرعة لأقرب مؤسسة استشفائية على متن سيارة إسعاف مجهزة تابعة للأمن الوطني، حيث وافته المنية رغم المحاولات المتعددة لإسعافه.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث في الموضوع من طرف فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة