سكوپ: الدرك الملكي يطيح بجزّار كبّد شركات الإتصالات خسائر جسيمة

حرر بتاريخ من طرف

نجحت عناصر الدك الملكي بتامنصورت في فك لغز عمليات السرقة التي استهدفت شبكات الربط الخاصة بالشركات الثلاث للإتصالات بمراكش والنواحي.

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إن عناصر الدرك الملكي تمكنت مساء يومه الثلاثاء 11 دجنبر الجاري، من اعتقال شخص يزاول مهنة جزّار لتورطه في سرقة الأسلاك النحاسية التي تعتمدها شركات الإتصالات في تعميم خدماتها بأحياء المدينة الحمراء والنواحي.

و أوضحت مصادرنا، أن الجزار الذي يمتلك سيارة لنقل البضائع من الحجم الكبير من نوع “مرسيديس” كان قد توارى عن الأنظار قبل أيام بعدما خاف من افتضاح أمره، قبل أن تتوصل عناصر الدرك الملكي التي كانت تتعقب تحركاته بإخبارية تفيد بظهوره من جديد بتامنصورت، ليتم اعتقاله.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الموقوف البالغ من العمر نحو 38 عاما، اعترف بعد الإستماع اليه من طرف الدرك بتورطه في عمليات سرقة استهدفت الأحبال النحاسية لشركات الإتصالات، وبعد ان اقترب أمره من الإنكشاف اختفى عن الأنظار وتخلص من سيارته التي كان يستعملها في أفعاله الإجرامية، وتم اخضاع الموقوف للتحقيق للوصول إلى هوية شركائه والجهات التي كانت تشتري منه المسروق، حيث يرتقب أن تطيح العملية برؤوس أخرى.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة