سكوب: مسخوط الوالدين يقود عصابة لسرقة ماشية والده والدرك يتدخل

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد راس العين إقليم الرحامنة، مساء أمس الخميس 25 يوليوز الجاري، في ظرف قياسي من فك لغز جريمة سرقة قطيع من الماشية بعد اعتقال عصابة إجرامية مكونة من خمسة أفراد.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن العملية التي قادها رئيس المركز جاءت على إثر شكاية تقدم بها فلاح من دوار أولاد إيعيش بتراب جماعة وقيادة راس العين، تفيد بتعرض قطيعه من الماشية للسرقة فجر أمس الخميس، وهي الشكاية التي سارعت عناصر الدرك الملكي إلى مباشرة التحريات فيها، حيث مكنت الأبحاث والتحقيقات التي أجرتها العناصر الدركية إلى اعتقال أفراد العصابة الإجرامية داخل منزل مهجور ضواحي تامنصورت وبحوزتهم القطيع المسروق المكونة من 27 رأسا من الغنم.

و أوضحت مصادرنا، أن عملية السرقة دبّرها إبن المشتكي على بعد نحو أسبوعين من موعد عيد الأضحى، مع أربعة لصوص ينحدرون من مدينة مراكش، حيث مهّد لهم الطريق لسرقة القطيع المتواجد في حظيرة والده بكامله، قبل اقتياده عبر المزارع والحقول نحو مراكش غير أن يقظة عناصر الدرك مكنت من الإطباق على الجناة واسترجاع القطيع لصاحبه الذي كان تحت وقع الصدمة.

وقد تم اقتياد الموقوفين الخمسة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و35 سنة إلى مركز الدرك الملكي براس العين، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري بإشراف النيابة العامة الى حين عرضهم على القضاء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة