سكوب: ” كِشـ24″ تكشف الأسباب الحقيقية لإستقالة ” الطاهر أونسي” من رئاسة فريق مولدية مراكش لكرة القدم

حرر بتاريخ من طرف

أقدم ” الطاهر أونسي ” على تقديم إستقالته من رئاسة فريق” مولدية مراكش لكرة القدم ” أحد أندية قسم الهواة الثاني شطر الجنوب خلال إجتماع للمكتب المسير أمس الثلاثاء 7 فبراير 2017.
 
وفي إتصال هاتفي ل” كِشـ24″ بالرئيس المستقيل كشف الأخير أن هناك جملة من الأسباب دفعته لإتخاذ هذا القرار في مقدمتها غياب الدعم المادي للفريق ومشاكل صحية إضافة إلى كثرة إلتزاماته العائلية والمهنية.
 
وشهد فريق مولدية مراكش خلال بداية الموسم الكروي الحالي رجات عديدة، إنطلقت بالبداية المتعثرة والمتأخرة، مرورا بإستقطاب المدرب ” النافعي” وإقالته فيما بعد، ووصولا إلى إستقالة رئيس اللجنة التقنية من منصبه لخلافات داخلية في مقدمتها غياب إستراتيجة واضحة، لفريق بات في سباب عميق منذ سنوات، وكان قاب قوسين أو أدنى من النزول إلى الأقسام الشرفية، غير أن القدرة الإلهية حالت دون ذلك، إضافة تشنجات بين بعض من أعضاء مكتبه المسير.
 
هذا، ومن المرتقب أن يقود دفة المولدية خلفا للرئيس المستقيل نائبه ” محمد بوظهرا” بإجماع أغلب أعضاء المكتب المسير للنادي، خلال الشطر الثاني من منافسات قسم الهواة، في إنتظار عقد جمع عام إستثنائي لتنصيبه رئيسا بشكل رسمي لفريق مولدية مراكش لكرة القدم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة