سكوب: الدرك الملكي يفكَّ لغز جريمة سرقة سلاح ناري بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد حسون بتنسيق مع عناصر المركز القضائي للدرك بمراكش من فك لغز سرقة بندقية من منزل مواطن أجنبي يحمل الجنسية الفرنسية.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت قبل قليل من ظهر يومه الأربعاء 13 فبراير الجاري من اعتقال عشريني مشتبه فيه بارتكابه لجريمة السرقة بعد تحريات دامت نحو شهر.

و أوضحت مصادرنا، أن درك أولاد حسون بقيادة رئيس المركز وبعد توصله إلى هوية المتهم البالغ من العمر نحو 25 عاما والذي يعمل حارسا ليليا بإحدى المنشآت السياحية بأولاد حسون، بادرت إلى وضع تحركاته تحت المراقبة منذ وقت مبكر من صباح يومه الأربعاء، قبل أن يعود إلى مسكنه بدوار زبير نحو الساعة الواحدة والنصف ليتم اعتقاله.

وتضيف مصادرنا، أن المتهم اعترف بتورطه في تنفيذ جريمته داخل منزل المواطن الفرنسي رفقة شريكيه، حيث تمكن من سرقة كميات مهمة من زيت الزيتون وهاتف من النوع الممتاز إلى جانب بندقية مرخصة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن البندقية تم العثور عليها معلقة بحبل في قعر بئر مهجور بالمنطقة، حيث تم ربط الإتصال بالأجنبي من أجل استرجاع بندقيته في الوقت الذي تم فيه وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة